الثبات ـ لبنان
أعلنت وزارة الخارجية اللبنانية في بيان تبلغها من سفيرة لبنان في السودان "إجلاء الـ ٥٢ شخصًا الذين أتوا أمس الأحد من الخرطوم في باص فجر اليوم الاثنين من مدينة بور سودان على متن سفينة للبحرية الملكية السعودية، وهم في طريقهم الآن الى مدينة جدة السعودية، و"لم يكن وصولهم المنتظر الى بر الأمان ممكنًا لولا مساعدة المملكة العربية السعودية" وفق البيان.
وللمناسبة شكر الوزير عبدالله بو حبيب "قيادة المملكة العربية السعودية ممثلة بوزير خارجيتها فيصل بن فرحان بن عبدالله آل سعود والسفير السعودي في السودان ومعاونيهم على كافة التسهيلات والمساعدة التي قدمتها خلية الأزمة السعودية لإجلائهم، واستقبالهم كضيوف للمملكة في مدينة جدة، تمهيدًا لعودتهم الى وطنهم بالسرعة المرجوة".
اعتصام في طرابلس للعمال المصروفين من شركة bus
تقي الدين: المنطقة أمام مرحلة خلط أوراق وترتيبات جديدة في الأشهر المقبلة
عضو كتلة الوفاء النائب حسن فضل الله: المقاومة تمارس حقها في مواجهة الاحتلال
اعلام العدو: عدد كبير من الاصابات بين الجنود الاسرائيليين في جنوبي لبنان