الثبات ـ لبنان
قال الصحافي والكاتب السياسي في الشؤون الإقليمية ميخائيل عوض إن “العقلاء في السعودية فكروا أين تكمن مصلحتهم الحقيقية ومع من؟ هل مع الأميركي الذي استغلهم وارهقم بدفع المليارات وتمويل حروبه؟ والإسرائيلي ومشاريعه؟ واللذان لم يشكلا ضمانة ولا حماية في أصعب الظروف وخاصة حين استهدفت السعودية عدة مرات وأبرزها هجوم ارامكو..؟، ام مع الروسي والصيني والايراني وهي قوى صاعدة وتشكل ركيزة وسند وضمانة بما يحكم ادائها السياسي الدولي؟”.
وفي مقابلة مع برنامج مع الحدث على قناة المنار، أكد عوض أن “انتصارات المقاومة ومحورها في السنوات الأخيرة أدى إلى تغير المعادلات بيننا وبين العدو الإسرائيلي لدرجة عدم رده على قصف هجومي بعشرات الصواريخ، وتراجع قوة ردعه إلى مستوى ادخال الوسطاء لقصف بستان الموز في القليلة – جنوب لبنان”.
اعتصام في طرابلس للعمال المصروفين من شركة bus
تقي الدين: المنطقة أمام مرحلة خلط أوراق وترتيبات جديدة في الأشهر المقبلة
عضو كتلة الوفاء النائب حسن فضل الله: المقاومة تمارس حقها في مواجهة الاحتلال
اعلام العدو: عدد كبير من الاصابات بين الجنود الاسرائيليين في جنوبي لبنان