الثبات ـ لبنان
ذكرت وزارة الخارجية والمغتربين اللبنانية، الأحد، أنّها "تتابع بإهتمام كبير الأوضاع في السودان وتتواصل مع السفارة اللبنانية في الخرطوم التي أفادت بأنها تقدَم كل مساعدة ومتابعة ممكنة لكافة اللبنانيين".
وفي بيان صادر عنها، ، أكدت الوزارة أنه "وفق المعطيات المتوافرة لديها لتاريخه فإن الجالية اللبنانية بخير ولم تسجل اية إصابات للبنانيين"، ودعت "كل اللبنانيين المقيمين في السودان إلى اتخاذ كافة اجراءات الحيطة والحذر حفاظا على سلامتهم. ويمكن للحالات الطارئة التواصل مع سفيرة لبنان في السودان ديما حداد على الرقم التالي واتسآب: 00249901748097".
اعتصام في طرابلس للعمال المصروفين من شركة bus
تقي الدين: المنطقة أمام مرحلة خلط أوراق وترتيبات جديدة في الأشهر المقبلة
عضو كتلة الوفاء النائب حسن فضل الله: المقاومة تمارس حقها في مواجهة الاحتلال
اعلام العدو: عدد كبير من الاصابات بين الجنود الاسرائيليين في جنوبي لبنان