مسيرة في طرابلس بمناسبة يوم القدس العالمي وتضامناً مع الشعب الفلسطيني

الإثنين 17 نيسان , 2023 09:24 توقيت بيروت لـبـــــــنـان

الثبات ـ لبنان

بدعوة من التيار الاسلامي المقاوم-وعد الله، انطلقت مسيرة جماهيرية في شوارع مدينة طرابلس، الأحد، بمناسبة يوم القدس العالمي وتضامناً مع فلسطين وشعبها وقضيتها وشجباً واستنكاراً للاعتداءات الصهيونية على المسجد الأقصى.

تقدم المسيرة حشد من علماء الدين ولجنة أصدقاء الأسير يحيى سكاف وجماهير من كافة مناطق طرابلس ومن مخيمي نهر البارد والبداوي ورافعي الاعلام الفلسطينية ورايات المقاومة وصور بعض شهداء طرابلس الذين قضوا في مواجهات مع العدو الصهيوني وصور لعميد الأسرى في سجون العدو يحيى سكاف والأسير مروان البرغوثي.

وبعد أن جابت المسيرة بعض شوارع طرابلس انتهت في ساحة الرئيس الراحل جمال عبد الناصر -ساحة التل، وألقى الشيخ أبو بكر مشلاوي كلمة باسم التيار، وجه في مستهلها التحية للمشاركين في المسيرة ومن خلالهم الى جميع المقاومين في فلسطين ولبنان وفي كل اماكن تواجدهم.

وأكد ان المقاومة هي السبيل الوحيد لتحرير فلسطين بمساحتها التاريخية غير منقوصة ذرة تراب واحدة، مشيرًا إلى أن لا خيار أمام الشعب الفلسطيني وشعوب الأمة العربية إلا خيار المقاومة لتحرير الأرض وصون العرض والمقدسات، كما توجه بالتحية للشعب المنتفض في ضفة الأبطال وإلى المقاومين في جميع الألوية والكتائب والسرايا والمجموعات المقاتلة.


مقالات وأخبار مرتبطة

عاجل