الثبات ـ لبنان
اعتبر نائب المسؤول السياسي لحركة "حماس" في لبنان المتحدث باسمها جهاد طه، خلال وقفة شعبية نظمها "العمل الجماهيري" في الحركة في مخيم برج الشمالي، ان "قضية الأسرى والمعتقلين الفلسطينيين في سجون الاحتلال هي قضية فلسطينية مركزية، والشعب الفلسطيني بكل مكوناته موحد حولها، وجميع القوى تعمل لاجبار الاحتلال على إنهاء قضيتهم".
ووصف الأسرى والمعتقلين بـ"الأبطال والرجال الذين صنعوا المجد والحرية وتحدوا الاحتلال"، وقال: "ان معاناة الأسرى كبيرة جدًا وهدف قوى المقاومة الاساسي اخراجهم بعملية مشرفة".
وألقى أبو يوسف فريح كلمة أهالي المخيم، فوجه التحية للاسرى والمعتقلين وأعلن تضامن اللاجئين الفلسطينيين معهم، ودعا إلى "المزيد من النضال للافراج عنهم".
وختاما أزيحت الستارة عن جدارية كبيرة تحيي الأسرى والمعتقلين.
اعتصام في طرابلس للعمال المصروفين من شركة bus
تقي الدين: المنطقة أمام مرحلة خلط أوراق وترتيبات جديدة في الأشهر المقبلة
عضو كتلة الوفاء النائب حسن فضل الله: المقاومة تمارس حقها في مواجهة الاحتلال
اعلام العدو: عدد كبير من الاصابات بين الجنود الاسرائيليين في جنوبي لبنان