الثبات ـ لبنان
أعربت وزارة الخارجية اللبناني، عن إدانتها الإجراءات الإسرائيليّة التّعسّفيّة وغير القانونيّة، الهادفة إلى الحدّ من وصول المسيحيّين إلى كنيسة القيامة في القدس الشّريف يوم السبت المقبل، للاحتفال بسبت النور، حيث تشكّل انتهاكًا واضحًا للحقّ الطّبيعي والقانوني والإنساني في حرّيّة المعتقد وممارسة الشّعائر الدّينيّة.
وحذّرت الخارجية في بيانلها الليلة ، من المخاطر المتزايدة النّاجمة عن التّصعيد الإسرائيلي المتعمّد ضدّ الفلسطينيّين، من خلال استفزاز مشاعرهم الدّينيّة"، داعيةً المجتمع الدولي إلى الضّغط على إسرائيل، لاحترام الوضع القانوني والتّاريخي لمدينة القدس وأماكنها المقدّسة، والتّوقّف عن تقييد حريّة العبادة فيها.
اعتصام في طرابلس للعمال المصروفين من شركة bus
تقي الدين: المنطقة أمام مرحلة خلط أوراق وترتيبات جديدة في الأشهر المقبلة
عضو كتلة الوفاء النائب حسن فضل الله: المقاومة تمارس حقها في مواجهة الاحتلال
اعلام العدو: عدد كبير من الاصابات بين الجنود الاسرائيليين في جنوبي لبنان