الثبات ـ لبنان
أعلنت نقابة عمال ومستخدمي مؤسسة كهرباء لبنان في بيان أنه "بتاريخ اليوم الأربعاء الموافق 12/4/2023 تم عقد اجتماع مع معالي وزير المالية وبحضور سعادة مدير عام الوزارة ومستشاري معاليه وذلك بخصوص الاضراب الذي أعلنته نقابة عمال ومستخدمي مؤسسة كهرباء لبنان وبناء على الايجابية التي ابداها معالي الوزير ونظرًا للظروف المعيشية والاقتصادية وشعورًا من معاليه بأحقية العمال بما تطالب به نقابتهم ضمن الأطر القانونية، قررت النقابة تعليق الإضراب اعتبارًا من تاريخ صدور البيان اليوم".
اعتصام في طرابلس للعمال المصروفين من شركة bus
تقي الدين: المنطقة أمام مرحلة خلط أوراق وترتيبات جديدة في الأشهر المقبلة
عضو كتلة الوفاء النائب حسن فضل الله: المقاومة تمارس حقها في مواجهة الاحتلال
اعلام العدو: عدد كبير من الاصابات بين الجنود الاسرائيليين في جنوبي لبنان