الثبات ـ لبنان
التزم الموظفون والعمال والمستخدمون في مؤسسة كهرباء لبنان - دائرة حلبا والعبدة والقبيات في محافظة عكار، الاضراب التحذيري والاعتصام داخل المكاتب الذي دعت إليه النقابة بدءا من اليوم على أن يستمر أيام 13 و15 و18 نيسان، احتجاجا على "رفض وزارة المالية الموافقة على استفادتهم من قيمة بدل استهلاك الطاقة الكهربائية، والذي أعطي لهم من قبل مؤسسة كهرباء لبنان، مطالبين الوزارة بالعودة عن قرارها لأنه حق مكتسب لهم، وخصوصا في ظل تردي وتدهور الوضع المعيشي والاقتصادي والاجتماعي وارتفاع سعر صرف الدولار".
وكان الموظفون والعمال والمستخدمون حضروا صباحا الى مكاتبهم، دون القيام بأي عمل او إجراء أي مناورات على الشبكة العامة، باستثناء ما يشكل خطرا على السلامة العامة.
الفوعاني: الحوار الوطني السبيل الوحيد لمعالجة الأزمات المتراكمة وصون الاستقرار الداخلي
"تل أبيب" تستعد لضغوط أميركية للانسحاب من جنوب لبنان وسط ترتيبات دولية جديدة لمراقبة الهدنة
النائب قاسم هاشم: تمادي العدو في عدوانه سببه التفلت من المحاسبة والتعاطي معه بمعايير مزدوجة
سقوط رهانات ما قبل الحرب وعودة إلى التوازنات