الثبات ـ لبنان
دعماً لمشاريع الطاقة الشمسية التي أقامتها البلديات في منطقة صيدا لتوفير الطاقة لآبار المياه الإرتوازية والتي تم إنجازها في بلدات منطقة صيدا، قدّم حزب الله مساهمة مالية بقيمة عشرة الآف دولار أميركي لكل بلدة، وذلك لإستكمال تلك المشاريع، والتي شملت بلدات قناريت وحومين التحتا وعزة وبنعفول.
وجال وفد من حزب الله ضم مسؤول العمل البلدي في قطاع صيدا السيد خضر عيسى ومسؤول قطاع صيدا الشيخ زيد ضاهر ومسؤولي الشعب المعنية.
بدورهم رؤساء البلديات توجهوا بالشكر والتقدير لقيادة حزب الله على هذه الخطوة وعلى الاستمرار في تأمين مادة المازوت المجاني وبشكل شهري للأبار التي لم يتم تركيب الطاقة الشمسية لها.
الفوعاني: الحوار الوطني السبيل الوحيد لمعالجة الأزمات المتراكمة وصون الاستقرار الداخلي
"تل أبيب" تستعد لضغوط أميركية للانسحاب من جنوب لبنان وسط ترتيبات دولية جديدة لمراقبة الهدنة
النائب قاسم هاشم: تمادي العدو في عدوانه سببه التفلت من المحاسبة والتعاطي معه بمعايير مزدوجة
سقوط رهانات ما قبل الحرب وعودة إلى التوازنات