الثبات ـ لبنان
أدان أئمة المساجد في مدينة صيدا ومخيم عين الحلوة في خطب الجمعة الجرائم التي يرتكبها العدو الصهيوني بحق المسجد الأقصى والمصلين الفلسطينيين، في ظل صمت عربي ودولي، مؤكدين أن صمود الفلسطينيين أفشل كل مؤامرات العدو ومخططاته.
كما وجهوا التحية الى رجال المقاومة الإسلامية في غزة ولبنان الذين سددوا ضربات موجعة للعدو الصهيوني الذي قرأ رسالة المقاومة الإسلامية، ومفادها أن المسجد الأقصى خط أحمر، والمس به وبالمصلين سيواجه بعمليات نوعية وبطولية.
كما دعا أئمة المساجد السلطة الفلسطينية والدول العربية التي تطبع مع العدو الى الغاء جميع الاتفاقات، ودعم صمود الشعب الفلسطيني ومقاومته، لأنها الخيار الوحيد لحماية المسجد الأقصى، وتحرير القدس الشريف وجميع الأراضي الفلسطينية المحتلة.
اعتصام في طرابلس للعمال المصروفين من شركة bus
تقي الدين: المنطقة أمام مرحلة خلط أوراق وترتيبات جديدة في الأشهر المقبلة
عضو كتلة الوفاء النائب حسن فضل الله: المقاومة تمارس حقها في مواجهة الاحتلال
اعلام العدو: عدد كبير من الاصابات بين الجنود الاسرائيليين في جنوبي لبنان