الثبات ـ لبنان
أكد عضو لجنة الصحة وكتلة التنمية والتحرير النائب فادي علامة في يوم الصحة العالمي أنّ "كلّ القطاعات في لبنان تُعاني جرّاء تصاعد سعر صرف الدولار وذلك انعكس أيضًا على القطاع الصحي".
وفي حديث إذاعي قال: "معظم المستشفيات قلّصت من خدماتها ونسبة إشغال الأسرّة لديها، إضافةً إلى هجرة الأطباء والعاملين في هذا القطاع، ما يُعرّض الأمن الصحي في البلد للخطر".
وأكد علامة "وجوب اعتماد التغطية الصحيّة الشاملة، لاعتبارها تشكّل حلًّا مستدامًا".
اعتصام في طرابلس للعمال المصروفين من شركة bus
تقي الدين: المنطقة أمام مرحلة خلط أوراق وترتيبات جديدة في الأشهر المقبلة
عضو كتلة الوفاء النائب حسن فضل الله: المقاومة تمارس حقها في مواجهة الاحتلال
اعلام العدو: عدد كبير من الاصابات بين الجنود الاسرائيليين في جنوبي لبنان