الثبات ـ لبنان
أدانت وزارة الخارجية والمغتربين بـ"أقصى العبارات اقتحام قوات الشرطة "الإسرائيلية" للمسجد الأقصى المبارك والاعتداء على المصلّين والموجودين فيه".
وفي بيان لها، رأت الوزارة "أنّ استسهال المسؤولين الإسرائيليين استباحة الأماكن المقدسة للمسلمين والمسيحيين في فلسطين المحتلة والتمادي في الاعتداء على بيوتهم وممتلكاتهم وأراضيهم، هو نتيجة لإفلات "إسرائيل" المتكرر من العقاب".
كما دعت الوزارة المجتمع الدولي إلى "تحمل مسؤولياته في وقف هذه الاعتداءات وتحميل الحكومة الإسرائيلية مسؤولية الجرائم التي ترتكبها والنتائج المترتبة عليها".
اعتصام في طرابلس للعمال المصروفين من شركة bus
تقي الدين: المنطقة أمام مرحلة خلط أوراق وترتيبات جديدة في الأشهر المقبلة
عضو كتلة الوفاء النائب حسن فضل الله: المقاومة تمارس حقها في مواجهة الاحتلال
اعلام العدو: عدد كبير من الاصابات بين الجنود الاسرائيليين في جنوبي لبنان