الثبات ـ لبنان
علّق نائب الامين العام لحزب الله لبنان سماحة الشيخ نعيم قاسم على العدوان الصهيوني الذي استهدف فجر اليوم الأربعاء المسجد الاقصى والمعتكفين والمصلين فيه؛ منوهًا بصمود الشعب الفلسطيني في وجه الاعتداءات الصهيونية.
وقال الشيخ قاسم في تغريده له عبر حسابه على "تويتر" مساء اليوم: إنّ "اقتحام الصهاينة المسجد الأقصى والاعتداء على المُصلِّين والمعتكفين دليل إفلاس وضعف، وأنّ صمود الفلسطينيين دليل عزَّة وقوة".
وأضاف الشيخ قاسم: "لقد انكشف أنَّ أميركا والغرب بدعمهما الصهاينة يفتقرون إلى أدنى القيم الإنسانية ويمارسون الظلم ودعم الاحتلال والعدوان ولكنهم سيخسرون".
اعتصام في طرابلس للعمال المصروفين من شركة bus
تقي الدين: المنطقة أمام مرحلة خلط أوراق وترتيبات جديدة في الأشهر المقبلة
عضو كتلة الوفاء النائب حسن فضل الله: المقاومة تمارس حقها في مواجهة الاحتلال
اعلام العدو: عدد كبير من الاصابات بين الجنود الاسرائيليين في جنوبي لبنان