الثبات ـ لبنان
أعلنت مصلحة الاقتصاد في الجنوب عن ضبطها كمية من المواد الغذائية المنتهية الصلاحية وفضلات فئران على البضاعة في سوبرماركت في منطقة البيسارية، وذلك اثر جولة رقابية نفذها فريق من مراقبيها.
وسطر محضر ضبط بالمخالفة وحجز البضاعة، وتم بناء على إشارة النيابة العامة في الجنوب بشخص رئيسها القاضي رهيف رمضان إقفال السوبرماركت بالشمع الأحمر .
كما شملت الجولة منطقة كوثرية السياد حيث سطر محضر ضبط باحدى الملاحم التي تقوم ببيع لحوم برازيلية على انها طازجة، كما انه تم كيل ورصرصة محطات المحروقات في المنطقة نفسها.
اعتصام في طرابلس للعمال المصروفين من شركة bus
تقي الدين: المنطقة أمام مرحلة خلط أوراق وترتيبات جديدة في الأشهر المقبلة
عضو كتلة الوفاء النائب حسن فضل الله: المقاومة تمارس حقها في مواجهة الاحتلال
اعلام العدو: عدد كبير من الاصابات بين الجنود الاسرائيليين في جنوبي لبنان