الثبات ـ لبنان
أكدت رابطة "أصحاب محطات الطاقة في لبنان" "المضي في تحركها الاحتجاجي الثلاثاء المقبل، الساعة الحادية عشر أمام وزارة الطاقة في كورنيش النهر، للمطالبة بدولرة أسعار المحروقات واعتماد وضع سعر صفيحة البنزين بالدولار على مضخات الوقود في بيع المواد للمستهلك اسوة بالسوبرماركت وباقي القطاعات التجارية، أو ايجاد حلول اخرى منها تفعيل المنصة".
واعتبرت الرابطة في بيان لها أن تحركها "مستقل ويهدف الى إعادة تفعيل وتنشيط العمل النقابي المفقود في هذا القطاع".
اعتصام في طرابلس للعمال المصروفين من شركة bus
تقي الدين: المنطقة أمام مرحلة خلط أوراق وترتيبات جديدة في الأشهر المقبلة
عضو كتلة الوفاء النائب حسن فضل الله: المقاومة تمارس حقها في مواجهة الاحتلال
اعلام العدو: عدد كبير من الاصابات بين الجنود الاسرائيليين في جنوبي لبنان