الثبات ـ لبنان
أكد رئيس لجنة الإعلام والاتصالات وعضو كتلة "الوفاء للمقاومة" النائب إبراهيم الموسوي أنه "إذا جرت الأمور بخير، نرتقب حلحلة قريبة جدًا في عودة كاملة لـ"أوجيرو" الى العمل".
وفي تغريدة له على حسابه على "تويتر"، أمل الموسوي "إيجاد تسوية لإنقاذ قطاع الاتصالات، والاستجابة لمطالب الموظفين المحقة في مجلس الوزراء".
وختم قائلا: "الإتصالات عصب محوري يمس الأمن القومي والإنتظام الوطني العام، الواجب معالجة ما يجري بأعلى درجات الحكمة والمسؤولية".
اعتصام في طرابلس للعمال المصروفين من شركة bus
تقي الدين: المنطقة أمام مرحلة خلط أوراق وترتيبات جديدة في الأشهر المقبلة
عضو كتلة الوفاء النائب حسن فضل الله: المقاومة تمارس حقها في مواجهة الاحتلال
اعلام العدو: عدد كبير من الاصابات بين الجنود الاسرائيليين في جنوبي لبنان