الثبات ـ لبنان
ذكرت صحيفة "الأخبار" أن الأجواء الإيجابيّة عادت تُخيّم على المفاوضات بين وزير الاتصالات في حكومة تصريف الأعمال جوني القرم ونقابة موظفي هيئة "أوجيرو"، بمبادرة من مدير عام الهيئة عماد كريديّة، مشيرة إلى أن الموظفين قدموا ورقة إصلاحية، وفي حال نالوا موافقة القرم على مطالبهم يوافقون على لقائه وحده أو في حضور رئيس حكومة تصريف الأعمال نجيب ميقاتي، على أن ينالوا وعداً بعرض مطالبهم في أول جلسة لمجلس الوزراء، وهذا المسار الإيجابي في حال حصوله يعني إعلان النقابة تعليق إضرابها وعودة الموظفين إلى عملهم.
اعتصام في طرابلس للعمال المصروفين من شركة bus
تقي الدين: المنطقة أمام مرحلة خلط أوراق وترتيبات جديدة في الأشهر المقبلة
عضو كتلة الوفاء النائب حسن فضل الله: المقاومة تمارس حقها في مواجهة الاحتلال
اعلام العدو: عدد كبير من الاصابات بين الجنود الاسرائيليين في جنوبي لبنان