الثبات ـ لبنان
أشار نقيب اصحاب المستشفيات الخاصة المهندس سليمان هارون إلى "وجود مشكلة كبيرة في كل عملية الاستشفاء وليس فقط مع وزارة الصحة بل مع كل الجهات الضامنة الرسمية، مؤكدًا أن "المشكلة الأساسية هي في غياب الإدارة في الدولة".
وأضاف هارون في حديث إذاعي، "اتفقنا في السابق مع وزير الصحة بأن تحصل المستشفيات على مستحقاتها عن العام 2022 في شهر كانون الثاني/يناير ولغاية الآن لم تحصل على شيء في ظل غياب الإدارة".
وذكّر "بما قاله منذ سنتين بأننا قد نصل الى وقت يصبح فيه الاستشفاء حكرًا على الاغنياء"، مشيرًا إلى أن "المسؤولية لا تقع على وزير الصحة بل على غياب الدولة".
وتابع: "المرضى يموتون في منازلهم ولا قدرة لهم على الدخول الى المستشفى ونحن نبحث عن حلول مع الوزير لموضوع مرضى غسيل الكلى".
اعتصام في طرابلس للعمال المصروفين من شركة bus
تقي الدين: المنطقة أمام مرحلة خلط أوراق وترتيبات جديدة في الأشهر المقبلة
عضو كتلة الوفاء النائب حسن فضل الله: المقاومة تمارس حقها في مواجهة الاحتلال
اعلام العدو: عدد كبير من الاصابات بين الجنود الاسرائيليين في جنوبي لبنان