الثبات ـ لبنان
أقفل عمال وموظفو بلدية طرابلس لليوم الثاني على التوالي، أبواب مصرف لبنان فرع طرابلس والطريق المؤدية إلى مدخل مرآب المصرف، بالاشتراك مع أعضاء اتحاد نقابات العمال والمستخدمين في الشمال، ومنعوا الموظفين من الدخول إلى حرمه، مطالبين بـ"صرف رواتبهم لشهر آذار على سعر صيرفة عملا بالتعميم الرقم 161 الصادر عن حاكم مصرف لبنان ".
وأكَّد نقيب السائقين العموميين في الشمال شادي السيد أنَّ "تحرك عمال بلدية طرابلس مستمر وبتصعيد اكثر في حال لم تلب مطالبهم".
من جهته، طالب نقيب عمال بلدية طرابلس عمر دلال بـ"صرف رواتب العمال والموظفين في بلدية طرابلس على سعر صيرفة أُسوة بباقي موظفي الادارات العامة"، مذكرًا بأنّ "راتب شهر آذار لم يتم قبضه حتى الآن".
اعتصام في طرابلس للعمال المصروفين من شركة bus
تقي الدين: المنطقة أمام مرحلة خلط أوراق وترتيبات جديدة في الأشهر المقبلة
عضو كتلة الوفاء النائب حسن فضل الله: المقاومة تمارس حقها في مواجهة الاحتلال
اعلام العدو: عدد كبير من الاصابات بين الجنود الاسرائيليين في جنوبي لبنان