الثبات ـ لبنان
قطع عمال بلدية طرابلس الطريق أمام فرع مصرف لبنان في المدينة، وذلك للمطالبة بتنفيذ القرار 161 القاضي بصرف رواتبهم على سعر الصيرفة.
ووصف رئيس الاتحاد العمالي العام في الشمال شادي السيد قرارت حاكم مصرف لبنان بحرمان العمال من رواتبهم بـ"الجريمة"، متسائلا: "هل يعلم المسؤولون أن العمال باتوا في فقر شديد؟"، مهددًا "باتخاذ خطوات تصعيدية في حال لم يلبي العنيون مطالبهم بصرف الرواتب".
واعتبر نقيب عمال بلدية طرابلس عمر دلال أن "العمال باتوا في وضع لا يطاق، فهم يعملون براتب لا يتجاوز أقل من دولار واحد في اليوم"، مطالبًا "بصرف رواتبهم على أساس صيرفة اسوة بباقي البلديات، ولفت إلى أن سلامة يعمل بـ"المحسوبيات والمناطقية".
وهدد بأن العمال سيكون لهم تصعيد كبير بدءا من اول الاسبوع القادم
الفوعاني: الحوار الوطني السبيل الوحيد لمعالجة الأزمات المتراكمة وصون الاستقرار الداخلي
"تل أبيب" تستعد لضغوط أميركية للانسحاب من جنوب لبنان وسط ترتيبات دولية جديدة لمراقبة الهدنة
النائب قاسم هاشم: تمادي العدو في عدوانه سببه التفلت من المحاسبة والتعاطي معه بمعايير مزدوجة
سقوط رهانات ما قبل الحرب وعودة إلى التوازنات