الثبات ـ عربي
وصل الرئيس العراقي عبد اللطيف جمال رشيد، إلى العاصمة الاميركية نيويورك على رأس وفد سياسي.
وذكر المكتب الاعلامي للرئيس العراقي أن "الرئيس عبد اللطيف جمال رشيد، وصل الثلاثاء ٢١ آذار ٢٠٢٣ إلى نيويورك ."
وأضاف، أن "هذه الزيارة تأتي استجابة للدعوة الرسمية التي تلقاها الرئيس من الأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو غوتيريش للمشاركة في أعمال مؤتمر نيويورك للمياه الذي تنظمه الأمم
المتحدة من ٢٢- ٢٤ آذار الحالي".
ويرافق الرئيس وفد يضم وزير الخارجية فؤاد حسين، و وزير البيئة نزار ئاميدي، ومحافظ البصرة أسعد العيداني.
الأردن يرحب باتفاق التفاهم الأمريكي الإيراني
الإمارات تعليقاً على الاتفاق الايراني الأميركي: نؤكد أهمية تغليب الحوار والدبلوماسية بما يعزز أمن المنطقة
العراق يرحب بمذكرة التفاهم بين إيران والولايات المتحدة
الشرع: الحديث عن دخول سوريا إلى لبنان مجرد شائعات