الثبات ـ لبنان
توجهت لجنة أصدقاء عميد الأسرى في سجون الاحتلال يحيى سكاف في بيان بالتحية والشكر للقوى السياسية والحزبية والحشود الشعبية التي شاركت بالمهرجان الوطني الكبير وفاءً للأسير يحيى سكاف الذي أقيم في المنية بمناسبة الذكرى الـ ٤٥ لإعتقاله رغم الطقس العاصف.
وخصت النواب الحاليين والسابقين وممثلي الأحزاب والقوى الوطنية والإسلامية اللبنانية، ومسؤولي القوى والفصائل الفلسطينية، الأسرى المحررين، رؤساء البلديات، الفعاليات، الإعلاميين، وأبناء المخيمات، رجال الدين، والفرق الكشفية، والأهل الكرام من المنية والحشود الشعبية من كافة المناطق، والقوى الأمنية والجيش الوطني اللبناني.
الفوعاني: الحوار الوطني السبيل الوحيد لمعالجة الأزمات المتراكمة وصون الاستقرار الداخلي
"تل أبيب" تستعد لضغوط أميركية للانسحاب من جنوب لبنان وسط ترتيبات دولية جديدة لمراقبة الهدنة
النائب قاسم هاشم: تمادي العدو في عدوانه سببه التفلت من المحاسبة والتعاطي معه بمعايير مزدوجة
سقوط رهانات ما قبل الحرب وعودة إلى التوازنات