الثبات ـ عربي
وصل وفد أمني رفيع المستوى، اليوم الاثنين، برئاسة وزير الداخلية عبد الأمير الشمري، إلى محافظة ديالى، للاطلاع على الوضع الأمني في المحافظة.
وحسب "وكالة الأنباء العراقية (واع)"، ذكر بيان لوزارة الداخلية، أن "وزير الداخلية عبد الأمير الشمري وصل إلى محافظة ديالى برئاسة وفد أمني رفيع المستوى".
وأضاف، أن "الزيارة جاءت للاطلاع على الوضع الأمني وتقييم إجراءات التشكيلات والوحدات والأجهزة الأمنية وفرض الأمن والاستقرار في محافظة ديالى".
الأردن يرحب باتفاق التفاهم الأمريكي الإيراني
الإمارات تعليقاً على الاتفاق الايراني الأميركي: نؤكد أهمية تغليب الحوار والدبلوماسية بما يعزز أمن المنطقة
العراق يرحب بمذكرة التفاهم بين إيران والولايات المتحدة
الشرع: الحديث عن دخول سوريا إلى لبنان مجرد شائعات