ترشيح فنان ايراني لجائزة أفضل ملحن لهذا العام

السبت 18 آذار , 2023 12:52 توقيت بيروت منــوّعــــات

الثبات ـ منوعات

تم ترشيح محمد رضا أزدري لجائزة أفضل ملحن لهذا العام في فئة الموسيقى الصامتة في مسابقة HIMAwards العالمية بأغنية"فتاة الخريف".

و نشر محمد رضا أزدري ملحن وموسيقي إيراني أغنية فتاة الخريف في العام الجاري (ينتهي 21مارس 2023) و بهذه الأغنية استطاع أن يكون من بين المرشحين النهائيين لجائزة أفضل ملحن لهذا العام في حفل توزيع جوائز هوليوود للموسيقى المستقلة لعام 2023 في قسم الموسيقى الصامتة.
جوائز هوليوود المستقلة للموسيقى هي أول منصة موسيقية عالمية مستقلة. يتم تقديم الفنانين ومؤلفو الأغاني والملحنين ومحترفي التسجيل للجمهور من خلال هذا الحدث.

و سيعقد حدث HIMAwards الصيف المقبل في 17 أغسطس 2023 في هوليوود -كاليفورنيا وسيتم الإعلان عن المتأهلين للتصفيات النهائية.
و تم ترشيح أزدري لتسلم الجائزة الرئيسية في فئة الموسيقى الصامتة العالمية بأغنية "فتاة الخريف" باعتباره الإيراني الوحيد في مسابقة جوائز هوليوود للموسيقى المستقلة لعام 2023.

و استطاع هذا الملحن والموسيقي أيضًا ، أن يكون من بين أفضل 30 ملحنًا في العالم بأغنية "رقص باران" (رقص المطر) في عام 2021 وفي مسابقة fmcontest.

في عام 2022 ، كان أزدري من بين أفضل 30 ملحنًا في العالم في مسابقة fmcontest 2022 وفي نفس العام، استطاع أن يكون من بين أفضل 10 ملحنين في موسيقى هوليوود في مسابقة Hollywood music in media 2022 و بأغنية "نیل".

و وضع اسمه بين المرشحين النهائيين لجائزة دولية هذه المرة ، مع أغنية"فتاة الخريف" ويجب أن نرى ما هي الرتبة التي یحصل عليها في هذه المنافسة بهذه الأغنية.


مقالات وأخبار مرتبطة

عاجل