الثبات ـ لبنان
قال المجلس التنفيذي لنقابة "أوجيرو" بيانٍ: "بعد أن أصبحنا في حال عجز حتى عن الوصول إلى مراكز عملنا. وبعد أن لامس سعر صفيحة البنزين المليوني ليرة. ومع دخول أيام الصوم المبارك و ما لها من مصاريف. ولأننا لم نستطع لغاية تاريخه التوصل إلى أي بوادر حلول قد تؤدي إلى التخفيف من أعباء الاستمرار، وحرصًا منا على كرامة العاملين. نعلن التوقف عن العمل وعدم الحضور إلى المراكز أيام الاثنين و الأربعاء و الجمعة بتاريخ 20/22/24 آذار 2023.
وعليه، طالب المجلس التنفيذي لنقابة "أوجيرو" "جميع الزملاء العاملين بتسمياتهم الوظيفية كافة الإلتزام التام وذلك حرصًا على مصالحهم وعلى مصلحة الهيئة و القطاع وانتظار ما قد يستجد من تطورات يتابعها المجلس التنفيذي اولا باول".
الفوعاني: الحوار الوطني السبيل الوحيد لمعالجة الأزمات المتراكمة وصون الاستقرار الداخلي
"تل أبيب" تستعد لضغوط أميركية للانسحاب من جنوب لبنان وسط ترتيبات دولية جديدة لمراقبة الهدنة
النائب قاسم هاشم: تمادي العدو في عدوانه سببه التفلت من المحاسبة والتعاطي معه بمعايير مزدوجة
سقوط رهانات ما قبل الحرب وعودة إلى التوازنات