الثبات ـ لبنان
استقبل وزير الأشغال العامة والنقل في حكومة تصريف الأعمال علي حمية في الوزارة اليوم محافظ بعلبك - الهرمل بشير خضر، وكانت مناسبة لعرض التطورات في ظل ما تشهده البلاد من تفاقم على المستويات الاقتصادية والاجتماعية والسياسية، بالاضافة الى البحث في القضايا الإنمائية والإدارية التي تعود للمحافظة.
وبحث المجتمعون في موضوع فوضى الإعلانات غير المرخص لها على الطرق، وذلك خلافًا لأحكام المرسوم رقم 1302/2015 والعمل على كيفية تنظيمِها من خلال التقدم بطلب الى البلدية للحصول على موافقتها ومن ثم التقدم بطلب الى الوزارة لدراسة الملف وإبداء الموافقة على اشغال المساحة المطلوبة ضمن أملاكِ الوزارة، ما يؤدي الى رفد البلديات بأموال تمكنها من تسير أعمالها.
الفوعاني: الحوار الوطني السبيل الوحيد لمعالجة الأزمات المتراكمة وصون الاستقرار الداخلي
"تل أبيب" تستعد لضغوط أميركية للانسحاب من جنوب لبنان وسط ترتيبات دولية جديدة لمراقبة الهدنة
النائب قاسم هاشم: تمادي العدو في عدوانه سببه التفلت من المحاسبة والتعاطي معه بمعايير مزدوجة
سقوط رهانات ما قبل الحرب وعودة إلى التوازنات