الثبات ـ لبنان
كشف ممثل موزعي المحروقات فادي أبو شقرا أن "أسعار المحروقات ستتخطى المليونين ليرة إبتداء من بعد ظهر اليوم الجمعة".
وفي حديث صحافي، قال أبو شقرا: "بالنسبة لنا كنقابات نتأسف لهذا الغلاء في أسعار المحروقات، ولا دخل لوزير الطاقة وليد فياض ولا لفادي أبو شقرا ولا لحسن جعفر بالإرتفاعات التي تحصل".
وأضاف: "ليس دفاعًا عن وزارة الطاقة، ولكن هذه الارتفاعات التي نشهدها سببها إرتفاع سعر صرف الدولار وزيادة الطلب عليه بسبب المحركين الخفيين لسعر الصرف".
وتابع أبو شقرا أن "ارتفاع سعر الصرف يأكل الاخضر واليابس ونتمنى إنخفاضه لينعكس ذلك تراجعًا بأسعار المحروقات، في النهاية نحن مواطنين، وهذا الغلاء ينعكس انخفاضًا بالمبيعات في المحطات".
الفوعاني: الحوار الوطني السبيل الوحيد لمعالجة الأزمات المتراكمة وصون الاستقرار الداخلي
"تل أبيب" تستعد لضغوط أميركية للانسحاب من جنوب لبنان وسط ترتيبات دولية جديدة لمراقبة الهدنة
النائب قاسم هاشم: تمادي العدو في عدوانه سببه التفلت من المحاسبة والتعاطي معه بمعايير مزدوجة
سقوط رهانات ما قبل الحرب وعودة إلى التوازنات