الثبات ـ لبنان
باشرت شركة "لافاجيت" عملها بكنس النفايات من شوارع طرابلس، ونقلها الى المكب المقفل منذ عدة أيام بسبب الإضراب التحذيري الذي نفذه عمال شركة "باتكو" في مكب نفايات طرابلس، عبر إغلاق المكب، قبل عدة أيام، حيث تكدست النفايات في الشوارع والأحياء نظرا لعدم جمعها ولمها ونقلها الى المكب قسريًا من خلال عمال وآليات "لافاجيت" الملتزمة جمع النفايات في طرابلس ومدن الفيحاء من قبل مجلس الإنماء والإعمار أيضاً.
وكان رئيس اتحاد بلديات الفيحاء حسن غمراوي سعى لإيجاد حل للقضية بعد سلسلة اتصالات أجراها مع المعنيين لحل القضية.
من جهته، أعطى رئيس بلدية طرابلس أحمد قمر الدين توجيهاته لورش البلدية وعمالها وآلياتها للنزول الى الشوارع ومساعدة عمال وآليات شركة "لافاجيت" في عملهم في جمع النفايات، لتجنيب طرابلس وأهلها المخاطر الكبيرة والأمراض، في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة.
الفوعاني: الحوار الوطني السبيل الوحيد لمعالجة الأزمات المتراكمة وصون الاستقرار الداخلي
"تل أبيب" تستعد لضغوط أميركية للانسحاب من جنوب لبنان وسط ترتيبات دولية جديدة لمراقبة الهدنة
النائب قاسم هاشم: تمادي العدو في عدوانه سببه التفلت من المحاسبة والتعاطي معه بمعايير مزدوجة
سقوط رهانات ما قبل الحرب وعودة إلى التوازنات