الثبات ـ لبنان
رأى أمين سرّ اللجان النقابية التربوية ركان فقيه أن الشرذمة القائمة بين أساتذة التعليم الأساسي الرسمي تعود إلى وجود كتل غير متراصّة، فالأساتذة منقسمون بين ملاك وتعاقد، وهناك رابطة للجهة الأولى، و3 لجان متابعة للجهة الثانية"، داعيًا إلى "بناء علاقات مميّزة مع الأهل، فموقفهم هو الثغرة الأساسية التي لا يُعمل عليها أبداً".
وفي حديث صحافي، تحدث فقيه عن مصير العام الدراسي، ميديًا خشيته من أن يؤدي "استمرار الإضراب إلى طبقية في التعليم، إذ لا يتلقّى تلميذ المدرسة الرّسمية تعليمًا جيّدًا"، وشدد على ضرورة "إعادة النظر، وتوحيد صفوف الملاك والمتعاقدين والأهل، كي لا يكون الأساتذة مكشوفين اجتماعيًا".
اعتراضات داخلية تتصاعد في كيان الاحتلال.. أهالي جنود النخبة يطالبون بإنهاء القتال في لبنان
الفوعاني: الحوار الوطني السبيل الوحيد لمعالجة الأزمات المتراكمة وصون الاستقرار الداخلي
"تل أبيب" تستعد لضغوط أميركية للانسحاب من جنوب لبنان وسط ترتيبات دولية جديدة لمراقبة الهدنة
النائب قاسم هاشم: تمادي العدو في عدوانه سببه التفلت من المحاسبة والتعاطي معه بمعايير مزدوجة