الثبات ـ عربي
أعلن وزير التربية العراقي إبراهيم نامس الجبوري، اليوم السبت، إطلاق أول مدرسة إلكترونية في يوليو المقبل.
وقال في بيان صحفي إن "الوزارة وفي خطوة تسعى من خلالها إلى استيعاب من واجه صعوبات الانضمام إلى المدارس النظامية وبالأخص الطلبة الخارجيين، ستضع في الأول من تموز بين يدي هذه الشريحة أول مدرسة رقمية تتضمن مناهج دراسية عبر نافذة الصفوف افتراضية (المدرسة الإلكترونية الحكومية)".
وأضاف أن "الخطوة تتماشى والاتفاقات الدولية مع الأمم المتحدة وتوجهاتها الرامية إلى تطوير وتفعيل التعليم عن بعد (التعليم الرقمي)، وتوظيفه بشكل حقيقي في خدمة من لم يتسن له الحصول على فرصه الانتظام في التعليم لأسباب مختلفة".
الأردن يرحب باتفاق التفاهم الأمريكي الإيراني
الإمارات تعليقاً على الاتفاق الايراني الأميركي: نؤكد أهمية تغليب الحوار والدبلوماسية بما يعزز أمن المنطقة
العراق يرحب بمذكرة التفاهم بين إيران والولايات المتحدة
الشرع: الحديث عن دخول سوريا إلى لبنان مجرد شائعات