الثبات ـ لبنان
اعتصم أساتذة التعليم الثانوي الرسمي صباح اليوم أمام سرايا زغرتا، حيث تجمع أساتذة ثانويات قضاء زغرتا ( زغرتا الرسمية ، أسعد السبعلي الرسمية، رشعين الرسمية، مرياطة الرسمية) في ساحة تل زغرتا حاملين اللافتات المنددة بـ"الاهمال اللاحق بهم".
وطالب المعتصمون بـ"إعادة الاعتبار لمكانة أستاذ التعليم الثانوي الرسمي، واسترداد الحقوق المسلوبة منه"، مؤكدين تضامنهم مع الأساتذة الزملاء في كل لبنان وحرصهم التام على مصلحة الطلاب والعمل بإخلاص لإنقاذ العام الدراسي كما في السنوات العصيبة الماضية.
إعلام العدو: الساعات الأخيرة قبل وقف النار… كمين حزب الله أربك «الكتيبة 52»
كاسترو عبد الله من فرنسا: لتشكيل وفد نقابي دولي لزيارة المناطق المتضررة والاطلاع على حجم الدمار
هاشم من باكو: على الدول الراعية الضغط على العدو لالتزام وقف النار والانسحاب من الاراضي اللبنانية
النائب حسن فضل الله: أي تنازل من السلطة للعدو لن يمر والمقاومة تعرف كيف تتعامل مع خرقه لوقف النار