الثبات ـ لبنان
قدّم حزب الله الدفعة الثانية عشرة من المازوت من ضمن الهبة المجانية التي يقدمها الحزب بشكل دوري، وزعتها شركة الأمانة لمحطات ضخ المياه في الآبار التابعة لمؤسسة مياه لبنان الجنوبي في بلدات سيروب والفيلات والمية مية والاسماعيليه وحي المغارة في صيدا التي تسلمت 4000 ليتر، وقد أشرف على عملية التسليم وفد من الحزب ضم مسؤول شعبة عين الحلوة الأخ علي الزينو وعضو لجنة العلاقات في قطاع صيدا الحاج أحمد الجبيلي.
وشكر الأهالي الإخوة في العمل الإجتماعي في حزب الله على استمرارهم في مبادرتهم وبشكل اسبوعي في تقديم العون لتأمين المياه لأهلنا.
إعلام العدو: الساعات الأخيرة قبل وقف النار… كمين حزب الله أربك «الكتيبة 52»
كاسترو عبد الله من فرنسا: لتشكيل وفد نقابي دولي لزيارة المناطق المتضررة والاطلاع على حجم الدمار
هاشم من باكو: على الدول الراعية الضغط على العدو لالتزام وقف النار والانسحاب من الاراضي اللبنانية
النائب حسن فضل الله: أي تنازل من السلطة للعدو لن يمر والمقاومة تعرف كيف تتعامل مع خرقه لوقف النار