الثبات ـ عربي
قالت وسائل إعلام عبرية، الليلة الماضية، إن الدول الراعية لقمة العقبة، اتفقت مع حكومة الاحتلال على العمل بطريقة محددة لخفض التصعيد في الأراضي الفلسطينية.
وبحسب قناة "ريشت كان" العبرية، فإن الولايات المتحدة ومصر والأردن، أكدوا لحكومة بنيامين نتنياهو على ضرورة التصرف بطريقة معينة لتهدئة الأوضاع في المنطقة مع اقتراب شهر رمضان المبارك.
وأشارت القناة، إلى أن الولايات المتحدة طلبت من "إسرائيل" توضيحات بشأن تصريحات بعض وزراء الحكومة من بينهم بتسلئيل سموتريتش وإيتامار بن غفير، حول نفيهم لما جاء من إعلان بشأن نتائج القمة التي عقدت في العقبة.
الأردن يرحب باتفاق التفاهم الأمريكي الإيراني
الإمارات تعليقاً على الاتفاق الايراني الأميركي: نؤكد أهمية تغليب الحوار والدبلوماسية بما يعزز أمن المنطقة
العراق يرحب بمذكرة التفاهم بين إيران والولايات المتحدة
الشرع: الحديث عن دخول سوريا إلى لبنان مجرد شائعات