الثبات ـ لبنان
أعلن وزير الصحة العامة في حكومة تصريف الأعمال فراس الأبيض عن إنشاء مختبر مركزي لترصد الأوبئة المزمنة قبل نهاية العام، وذلك بالتعاون مع مركز "باستور" لترصد الأوبئة في فرنسا ومنظمة الصحة العالمية".
وخلال احتفال تكريمي أقامته إدارة "مستشفى الساحل" للراحلة الدكتورة رلى عطوي، أشار الأبيض الى أن "وزارة الصحة تعمل وبجهد كبير من أجل تأمين مستحقات الأطباء واستمرار عمل المؤسسات الاستشفائية".
وتطرق الابيض الى مستحقات الجامعة اللبنانية، معتبرا أنها "شريك أساسي مع الوزارة وأن مستحقاتها المتصلة بفحوص "كورونا" ستكون أولوية من أجل استيفائها، كذلك استيفاء المستشفيات الخاصة مستحقاتها انطلاقا من الدور والأهمية التي تقوم به من أجل الاستمرار في عملها".
جمعية اللجان الأهلية في طرابلس تدعو إلى إدراج ملف التعويضات عن الاعتداءات الإسرائيلية في المفاوضات
إعلام العدو: الساعات الأخيرة قبل وقف النار… كمين حزب الله أربك «الكتيبة 52»
كاسترو عبد الله من فرنسا: لتشكيل وفد نقابي دولي لزيارة المناطق المتضررة والاطلاع على حجم الدمار
هاشم من باكو: على الدول الراعية الضغط على العدو لالتزام وقف النار والانسحاب من الاراضي اللبنانية