الثبات ـ لبنان
بمناسبة ولادة الأقمار الشعبانية ويوم الجريح، نظمت مدارس الإمام المهدي (ع) في مدينة بعلبك، احتفالًا حاشدًا شارك فيه، مسؤول قسم التبليغ والأنشطة الثقافية لحزب الله في البقاع الشيخ تامر حمزة، وممثلين عن مؤسسة الجرحى، بالإضافة إلى إدارة واساتذة وطلاب المدرسة.
وفي كلمة له، أشاد الشيخ حمزة "بتضحيات الجرحى الذين كانوا يرابطون على امتداد الثغور من أجل الحفاظ على أمننا، ومن أجل أن يحافظوا على مدارسنا ومجتمعاتنا، ومن أجل أولادنا كي يتعلموا ويتقدموا ويصلوا إلى أهدافهم".
وعرض عدد من جرحى المقاومة في كلماتهم تجاربهم في ميادين القتال، مؤكدين استعدادهم لاستكمال مسيرة الجهاد رغم جراحاتهم.
وقدم الجريح السيد مهدي شكر مع الطلاب أنشودة من وحي المناسبة.
جمعية اللجان الأهلية في طرابلس تدعو إلى إدراج ملف التعويضات عن الاعتداءات الإسرائيلية في المفاوضات
إعلام العدو: الساعات الأخيرة قبل وقف النار… كمين حزب الله أربك «الكتيبة 52»
كاسترو عبد الله من فرنسا: لتشكيل وفد نقابي دولي لزيارة المناطق المتضررة والاطلاع على حجم الدمار
هاشم من باكو: على الدول الراعية الضغط على العدو لالتزام وقف النار والانسحاب من الاراضي اللبنانية