الثبات ـ لبنان
وصل وزير السّياحة في حكومة تصريف الأعمال وليد نصار إلى العاصمة القطريّة الدوحة، تلبيةً لدعوة رئيس قطر للسّياحة أكبر الباكر ورئيس المنظّمة العربيّة للسّياحة بندر بن فهد آل فهيد، للمشاركة في الاحتفاليّة الّتي ستُقام بالدّوحة "عاصمة السّياحة العربية لعام 2023"، بناءً للمعايير الّتي أعدّتها المنظّمة والّتي تمّ الإعلان عنها خلال انعقاد اجتماع الدّورة 25 للمجلس الوزاري العربي للسّياحة، في مقرّ الأمانة العامة لجامعة الدول العربية بتاريخ 13 كانون الأوّل 2022.
تُقام الاحتفاليّة اليوم السّبت، تحت رعاية قطر للّسياحة والمنظّمة العربيّة للسّياحة، في يوم السّياحة العربي. وأشار المكتب الإعلامي لوزارة السّياحة، إلى أنّ "نصّار يشارك في الاحتفاليّة ممثّلًا الجمهوريّة اللّبنانيّة، للتّأكيد على العلاقات الأخويّة المتينة مع الأشقّاء العرب، وللسّعي إلى تفعيل الواقع السّياحي بين لبنان والدول العربيّة كافّة".
جمعية اللجان الأهلية في طرابلس تدعو إلى إدراج ملف التعويضات عن الاعتداءات الإسرائيلية في المفاوضات
إعلام العدو: الساعات الأخيرة قبل وقف النار… كمين حزب الله أربك «الكتيبة 52»
كاسترو عبد الله من فرنسا: لتشكيل وفد نقابي دولي لزيارة المناطق المتضررة والاطلاع على حجم الدمار
هاشم من باكو: على الدول الراعية الضغط على العدو لالتزام وقف النار والانسحاب من الاراضي اللبنانية