الثبات ـ لبنان
قدّم حزب الله الدفعة الحادية عشرة من المازوت لمحطات ضخ المياه في سيروب والفيلات والمية ومية في صيدا بجنوب لبنان.
وتعتبر الدفعة الاخيرة من المازوت من ضمن الهبة المجانية التي يقدّمها حزب الله بشكل دوري، وتوزّعها شركة الأمانة لمحطات ضخ المياه في الآبار التابعة لمؤسسة مياه لبنان الجنوبي في تلك المناطق في صيدا، والتي تسلّمت 4000 ليتر.
وقد أشرف على عملية التسليم وفد من الحزب ضم مسؤول شعبة عين الحلوة الأخ علي الزينو وعضو لجنة العلاقات في قطاع صيدا الحاج أحمد الجبيلي.
وشكر الأهالي الإخوة في العمل الإجتماعي في حزب الله على استمرارهم في مبادرتهم وبشكل أسبوعي في تقديم العون لتأمين المياه لأهلنا.
جمعية اللجان الأهلية في طرابلس تدعو إلى إدراج ملف التعويضات عن الاعتداءات الإسرائيلية في المفاوضات
إعلام العدو: الساعات الأخيرة قبل وقف النار… كمين حزب الله أربك «الكتيبة 52»
كاسترو عبد الله من فرنسا: لتشكيل وفد نقابي دولي لزيارة المناطق المتضررة والاطلاع على حجم الدمار
هاشم من باكو: على الدول الراعية الضغط على العدو لالتزام وقف النار والانسحاب من الاراضي اللبنانية