الثبات ـ لبنان
عُقد في مدينة النبطية لقاء مشترك بين الاتحاد "العمالي لنقابات عمال ومستخدمي وحرفيي الجنوب" ونقابة "مزارعي الخضار في الجنوب"، بحث فيه الجانبان مشاكل القطاع الزراعي، وما يعانيه المزارعون نتيجة ارتفاع كلفة الانتاج كون البذور والأسمدة وكافة المستلزمات بالدولار، مع غياب كامل للدولة ووزارة الزراعة عن القطاع الزراعي تشريعًا وتنظيمًا ودعمًا.
وتوقف المجتمعون عند الفارق الكبير بين السعر الذي يسلم فيه المزارع للتاجر وبين السعر الذي تباع فيه السلعة للمستهلك. ودعا الجانبان وزارة الاقتصاد الوطني لمراقبة أسعار مبيع السلع مع تحديد هامش مقبول بين السعر الذي يستلم فيها التجار من المزارعين والسعر الذي يصل للمستهلك ، فالمزارع والمستهلك معًا اضرت بهم الأزمة وهما ضحية جشع كثير من تجار الوسائط المتعددة.
جمعية اللجان الأهلية في طرابلس تدعو إلى إدراج ملف التعويضات عن الاعتداءات الإسرائيلية في المفاوضات
إعلام العدو: الساعات الأخيرة قبل وقف النار… كمين حزب الله أربك «الكتيبة 52»
كاسترو عبد الله من فرنسا: لتشكيل وفد نقابي دولي لزيارة المناطق المتضررة والاطلاع على حجم الدمار
هاشم من باكو: على الدول الراعية الضغط على العدو لالتزام وقف النار والانسحاب من الاراضي اللبنانية