الثبات ـ لبنان
استنكر مجلس علماء فلسطين في لبنان والخارج في بيان "عدوان الكيان الصهيوني المجرم على نابلس وجنين والضفة، واستهدافه المدنيين وارتكابه مجزرة بحق الشعب في نابلس، وسقوط 11 شهيدًا وأكثر من 100 جريح واعتقال عشرات الشبان"، وطالب أبطال فلسطين في عرين الأسود وكل الفصائل بتفعيل المقاومة في الضفة والتحول من الدفاع الى الهجوم على مستوى الضفة بأكملها، داعيًا غرفة العمليات في غزة هاشم الى أن "تأخذ المبادرة في الدفاع عن الضفة وردع العدوان الصهيوني بما تراه مناسبًا عن نابلس".
وناشد "شرفاء العالم الوقوف الى جانب الشعب الفلسطيني والدفاع عنه، وحمايته أمام مجلس الأمن وهيئة الأمم وجميع المؤسسات الدولية الحقوقية والانسانية"، وأسف في الوقت نفسه من "الموقف العربي الرسمي المتخاذل المطبع وغياب الجامعة العربية عن الساحة".
وختم: "نسأل المولى النصر لأبطال فلسطين في نابلس وجنين والضفة وغزة والخزي والعار والدمار للعدو الصهيوني المجرم".
جمعية اللجان الأهلية في طرابلس تدعو إلى إدراج ملف التعويضات عن الاعتداءات الإسرائيلية في المفاوضات
إعلام العدو: الساعات الأخيرة قبل وقف النار… كمين حزب الله أربك «الكتيبة 52»
كاسترو عبد الله من فرنسا: لتشكيل وفد نقابي دولي لزيارة المناطق المتضررة والاطلاع على حجم الدمار
هاشم من باكو: على الدول الراعية الضغط على العدو لالتزام وقف النار والانسحاب من الاراضي اللبنانية