الثبات ـ لبنان
في اعتداء جديد على الأراضي اللبنانية، القى جيش الاحتلال الصهيوني قنابل مضيئة ليلًا على بلدة وادي خنسا الحدودية، انفجر العديد منها، فيما سقط 4 قذائف منها على أراضٍ تابعة لمدنيين لبنانيين.
وأفادت مصادر صحافية، أن "اعتداء صهيوني صارخ على قرية لبنانية تبعد 2 كلم عن الحدود بقذائف عيار 155 ملم".
وأضافت المصادر، أن "العناية الإلهية أنقذت المدنيين في بلدة وادي خنسا في القطاع الشرقي في الجنوب، بعد سقوط قذيقة في منزل قيد الإنشاء بشكل مباشر، بينما توزعت 3 قذائف أخرى في حي سكني".
وقد وصلت قوات "اليونيفيل" الدولية إلى بلدة وادي خنسا في جنوب لبنان للكشف على الاعتداء الصهيوني الليلي على البلدة بعد 11 ساعة على الاعتداء.
جمعية اللجان الأهلية في طرابلس تدعو إلى إدراج ملف التعويضات عن الاعتداءات الإسرائيلية في المفاوضات
إعلام العدو: الساعات الأخيرة قبل وقف النار… كمين حزب الله أربك «الكتيبة 52»
كاسترو عبد الله من فرنسا: لتشكيل وفد نقابي دولي لزيارة المناطق المتضررة والاطلاع على حجم الدمار
هاشم من باكو: على الدول الراعية الضغط على العدو لالتزام وقف النار والانسحاب من الاراضي اللبنانية