الثبات ـ لبنان
بعد تعثر انعقاد الجلسة التشريعة يبدو ان الامور تتجه لعقد جلسة لحكومة تصريف الاعمال يرجح ان تكون الاثنين المقبل وعلى جدول اعمالها عدداً من البنود الحياتية والمعيشية وفي مقدمها اعطاء موظفي القطاع العام زيادة بدل إنتاجية للموظفين ورسم النقل والبحث في إمكانية زيادة الرواتب اضافة الى اعطاء سلفة لوزارة الاتصالات لسداد رواتب موظفي "أوجيرو" والوزارة،
رئيس حكومة تصريف الاعمال نجيب ميقاتي اعلن انه يسعى لحل أزمة اضراب المصارف خلال 48 ساعة، واكد في حديث تلفزيوني حماية القطاع المصرفي، وقال :"أسعى مع حاكم مصرف لبنان رياض سلامة للجم ارتفاع الدّولار" ، مشيرا الى ان المجلس المركزي لمصرف لبنان سيعقد اجتماعاً اليوم للبحث بآليات تضبط السعر.
واعلن ميقاتي ان الحكومة ستعقد جلسة جديدة لمناقشة الملف المالي، مشيرا الى ان قرار التمديد للواء عباس ابراهيم بينه وبين وزير الداخلية وليس بحاجة لمجلس الوزراء.
جمعية اللجان الأهلية في طرابلس تدعو إلى إدراج ملف التعويضات عن الاعتداءات الإسرائيلية في المفاوضات
إعلام العدو: الساعات الأخيرة قبل وقف النار… كمين حزب الله أربك «الكتيبة 52»
كاسترو عبد الله من فرنسا: لتشكيل وفد نقابي دولي لزيارة المناطق المتضررة والاطلاع على حجم الدمار
هاشم من باكو: على الدول الراعية الضغط على العدو لالتزام وقف النار والانسحاب من الاراضي اللبنانية