الشيخ جبري تفقد المناطق المنكوبة بالزلزال في حلب وجبلة واللاذقية

الإثنين 13 شباط , 2023 10:04 توقيت بيروت عــربـي

الثبات ـ سورية

ضمن جهود التضامن وإغاثة منكوبي زلزال سورية، وصل الأمين العام لحركة الأمة؛ فضيلة الشيخ عبدالله جبري، ضمن وفد علمائي من جامعة المصطفى العالمية، برئاسة ممثلها في بلاد الشام؛ سماحة الشيخ د. محمد حسين مهدوي مهر، إلى المناطق المنكوبة جراء الزلزال في مدينة حلب السورية، وريفها، وجبلة واللاذقية.

وزار الشيخ جبري برفقة الوفد المصابين وبعض العائلات المنكوبة، والتي لجأت إلى مراكز إيواء في حلب وجبلة واللاذقية، مقدماً التعازي لذوي ضحايا الزلزال، إضافة إلى مساعدات مادية وعينية.

وجال الوفد على مراكز المتطوعين بأعمال الإغاثة والإنقاذ الموجودين في المناطق المتضررة، لا سيما أنهم يعملون في ظروف مناخية قاسية، شاكرين جهودهم وقيامهم بهذه المهمة الإنسانية، راجين الله سبحانه وتعالى لهم التوفيق في التخفيف عن آلام ذوي الضحايا، وعودتهم سالمين الى أهليهم.
وقد طالب الشيخ جبري المنظمات العربية والدولية بالإسراع في إغاثة الشعب السوري المنكوب في بعض المحافظات جراء الزلزال المدمّر، مؤكداً أن لسورية دوراً كبيراً في صناعة النصر للأمة وتعزيز قوتها، مشدداً على أن الشعب السوري الأبيّ والصامد، بقيادته الحكيمة، وإرادته الصلبة، سيتجاوز هذه المحنة كما تجاوز سابقاتها.

 


مقالات وأخبار مرتبطة

عاجل