جريمة بشعة تهز تونس.. شاب يقطع شيخا إلى نصفين والسبب لايصدق

السبت 28 كانون الثاني , 2023 12:23 توقيت بيروت عــربـي

الثبات ـ عربي

هزت جريمة قتل بشعة، وسائل التواصل الاجتماعي في تونس، حيث قام شاب عشريني بقتل أحد الأشخاص وتقطيع أوصاله ثم اخفائها داخل برميل ووضع خرسانة فوقه حتى لا يتم التفطن إلى جثته.

وبحسب ماذكرت وسائل إعلام تونسية فقد عثرت قوات الشرطة في العاصمة التونسية، بمنطقة سيدي حسين على جثة كهل في العقد السابع مقطوعا الى نصفين ومخفيا داخل برميل بمنزله.

وبعد البحث والتقصي واستشارة النيابة العمومية في الغرض، تمكنت الوحدات الأمنية من القبض على الجاني وهو شاب عشريني اعترف بتفاصيل الجريمة، وقد كان مختبئا في أحد المنازل القريبة من المنطقة.

ووسط صدمة وذهول قوات الشرطة، اعترف الشاب أنه بعد قتل الضحية بعدة طعنات بسكين، قام بتقطيع الجثة الى نصفين ووضعها في برميل ثم سكب فوقها مادة الأسمنت حتى لا يتم التفطن لها.

وفي ذات السياق أيضاً، أفاد الناطق الرسمي باسم محكمة تونس 2 سامي الصمداحي في تصريح لقناة “التاسعة” التونسي ,أن النيابة العمومية عاينت جثّة لشيخ بمنزل شاب بحي سيدي حسين بالعاصمة

وحسب اعترافات الشاب فانه اتصل بالضحية الذي ينشط كـ”عرّاف” حيث طلب منه إزالة السحر إلا أن خلافا جدّ بينهما.

و أكد الصمداحي أن الجاني اعترف باعتدائه على الهالك على مستوى الرأس أكثر من مرّة باستعمال آلة حادة مما نتج عنه وفاة المعتدى عليه.

وتعمّد الجاني شدّ وثاق الجثة ووضعها في برميل وصبّ مادة الاسمنت والملح عليها ونقلها في مرحلة ثانية الى غرفة قام بغلق جميع منافذها بالاسمنت ثم قام بتهيئة قبرا له داخل نفس الغرفة .

وأثارت هذه الجريمة الشنيعة جدلا واسعا وردود فعل غاضبة لدى مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي في تونس.

 


مقالات وأخبار مرتبطة

عاجل