اليمن على موعد مع مسيرات "اليوم الوطني للصمود" الجماهيرية

السبت 26 آذار , 2022 08:56 توقيت بيروت عــربـي

الثبات ـ اليمن

تحت عنوان "اليوم الوطني للصمود"، تستعد العاصمة صنعاء والمحافظات اليمنية اليوم السبت للخروج بمسيرات جماهيرية كبيرة.

وقد حدّدت اللجان المنظمة للفعاليات في العاصمة صنعاء ساحة باب اليمن مكانًا لمسيرة اليوم الوطني للصمود التي ستخرج عصر اليوم السبت، فيما تم تحديد ساحة غرب حديقة الثورة بصنعاء مكانًا للمسيرة النسائية في اليوم الوطني للصمود عصرًا.

وفي محافظة إب، تم تحدد شارع المحافظة بمدينة إب، والشارع العام بمدينة يريم أماكن لمسيرات اليوم الوطني للصمود صباح اليوم السبت.

أما في البيضاء، فستخرج المسيرات صباحًا إلى ساحة خلف مشفى الثورة في مدينة البيضاء والشارع العام بمدينة رداع.

وفي تعز، دعت اللجنة المنظمة للمشاركة الواسعة في مسيرات اليوم الوطني للصمود في 7 ساحات، في مفرق ماوية، مركز مديرية شرعب الرونة، مركز مديرية شرعب السلام، دمنة خدير، الكمب، جبالة، الأعبوس.

وفي محافظة حجة، حددت اللجنة ساحات بمدينة حجة ومستبأ ووشحة، والجميمة، كحلان الشرف، مبين، نجرة، الشغادرة، بني قيس، شرس، كحلان عفار، المغربة، بني العوام، بكيل المير، كشر، قارة، الجميمة، أفلح الشام، فيما ستخرج مسيرات يوم الصمود عصر اليوم في عبس، أسلم، كعيدنة، وقفل شمر.

أما في محافظة ريمة، فستخرج المسيرات صباحًا في ساحة القدس بمديرية الجبين، فيما حددت اللجان المنظمة في محافظة عمران شارع حجة مكانًا للمسيرة.

ودعت اللجنة المنظمة في ذمار المواطنين للاحتشاد إلى الشارع العام بمدينة ذمار عصر اليوم السبت.

وفي محافظة المحويت، ستخرج مسيرة يوم الصمود الوطني في المدينة صباحًا، في حين حددت اللجنة المنظمة في صعدة مدينة صعدة ورازح مكانًا لمسيرات اليوم الوطني للصمود.


مقالات وأخبار مرتبطة

عاجل