الأحزاب اليمنية تُبارك عمليات "كسر الحصار" و"إعصار اليمن"

الإثنين 21 آذار , 2022 10:14 توقيت بيروت عــربـي

الثبات ـ اليمن

باركت الأحزاب والمكونات السياسية اليمنية حملة "إعصار اليمن" وعمليات "كسر الحصار الثانية" التي استهدفت العمق السعودي وحققت أهدافها بدقة عالية، داعيةً للمزيد من هذه العمليات حتى رفع الحصار ووقف العدوان.

وقالت الأحزاب في بيانٍ: "نؤكد أنَّ هذه العملية النوعية والواسعة وما سيتبعها من عمليات تأتي في إطار الرد المشروع على استمرار العدوان والحصار، وإنَّ إغلاق المطارات والموانئ اليمنية سيعرض المنشآت السعودية الحيوية لخطر الاستهداف المركز تلبية للإرادة الشعبية".

وأضافت إن "استمرار تحالف العدوان في تشديد الحصار الغاشم على شعبنا ومنع وصول المشتقات النفطية واستمرار إغلاق المطارات والموانئ سيعرض منشآته الحيوية لخطر الاستهداف المركز تلبية للارادة الشعبية اليمنية التي تتعرض لاشد أنواع الحصار والحرب الاقتصادية".

وفي سياق الدعوة السعودية الكاذبة للحوار، أشارت الأحزاب والمكونات السياسية اليمنية إلى أنَّ "دعوات السلام الكاذبة الصادرة من الرياض ليس هدفها إحلال السلام فالسعودية طرف في العدوان والحوار ينبغي أن يكون معها أما اليمنيون فيمكن أن يتفقوا فيما بينهم".

وأوضحت أنَّ المكونات والقيادات التي حضرت اللقاءات التي عقدها المبعوث الأممي في الأردن لا تمثل الساحة اليمنية ولا تعني الساحة السياسية في شيء.

ولفتت الأحزاب والمكونات السياسية إلى أنَّ الشعب اليمني اليوم أكثر وحدةً وتماسكًا وسيظهر هذا التماسك والقوة في إحياء يوم الصمود الوطني 26 آذار/مارس تدشينا للعام الثامن من الصمود.


مقالات وأخبار مرتبطة

عاجل