صنعاء.. وقفات منددة بجرائم وتصعيد العدوان

الجمعة 04 شباط , 2022 10:43 توقيت بيروت عــربـي

الثبات ـ اليمن

أقيمت بمديرتي السبعين والثورة بأمانة العاصمة، أمس الخميس، وقفات احتجاجية استنكاراً ورفضاً لتصعيد وحصار العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي تحت شعار "مواجهة التصعيد بالتصعيد".

وبارك المشاركون في الوقفات بحضور قيادات محلية ومشايخ ووجهاء وشخصيات اجتماعية وعقال، عملية إعصار اليمن الثالثة التي استهدفت العمق الإماراتي، رداً على جرائمها بحق الشعب اليمني.

وأكدوا أهمية توجيه المزيد من الضربات في عمق دول العدوان لردعها والدفاع عن الشعب اليمني. مؤكدين استمرار الصمود ورفد الجبهات بالرجال والمال لمواجهة تصعيد العدوان حتى تحقيق النصر.

واستنكر أبناء السبعين والثورة، استمرار جرائم تحالف العدوان والحصار واحتجاز سفن المشتقات النفطية، وإمعانه في قتل الشعب اليمني وتدمير مقدراته بتواطؤ دولي وأممي.

وحملوا الأمم المتحدة والمجتمع الدولي المسؤولية الكاملة إزاء ما يتعرض له الشعب اليمني من جرائم تتنافى مع الأعراف والمواثيق والقوانين الدولية والإنسانية.

وأكدوا أنه مهما صعد تحالف دول العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي، لجرائمه بحق الشعب اليمني، لن يزيده إلا قوة وإصرارا وصمود وثبات حتى تحقيق النصر وتطهير الوطن من دنس المحتلين والمرتزقة.

وجددوا الدعوة لكل من تبقى من المتورطين في الخيانة إلى سرعة العودة لصف الوطن باغتنام فرصة قرار العفو العام للرجوع إلى مناطقهم وأهاليهم قبل فوات الأوان.


مقالات وأخبار مرتبطة

عاجل