السيد الحوثي: أوامر أميركية "إسرائيلية" صدرت للإمارات بالتصعيد في اليمن

الخميس 03 شباط , 2022 09:47 توقيت بيروت عــربـي

الثبات ـ عربي

أكّد قائد حركة "أنصار الله" اليمنيّة، السيد عبد الملك الحوثي، اليوم الخميس، أنّ "الأميركي أقنع الإماراتيين بالعودة إلى التصعيد في اليمن"، لافتاً إلى أنّهم "سيكونون الخاسرين".

وفي كلمة له بمناسبة جمعة رجب، قال السيد الحوثي إنّ "شعبنا هو منتصر بكل معنى الكلمة بسبب تضحياته"، مشيراً إلى أنّ "أوامر أميركية بريطانية "إسرائيلية" صدرت للإمارات بالتصعيد في اليمن".

وأضاف: "لن نعرف الهزيمة ما دام شعبنا ثابتاً على موقفه والنصر سيكون حليفه"، مشدداً على أنّ "الإمارات أداة رئيسية بيد الأميركيين وقد فشلت وتضرّرت من عدوانها".

وتابع الحوثي أنّ "من وقف إلى جانب أميركا وبريطانيا و"إسرائيل" بالبغي والعدوان فعاقبته هي الخسران"، موضّحاً أنّه "مهما كان حجم العدوان والحصار فشعبنا سينتصر بثباته وإيمانه وعدم خوفه".

ورأى السيد الحوثي أنّه "رغم الحملات التصعيديّة للعدوان وحشد كل الطاقات والحصار فقد فشلت سابقاً وستفشل"، مؤكداً أنّ "التراجع في جبهةٍ ما لا يعني أبداً الهزيمة بل نحن أكثر جديّة وتصميماً على التصدّي والصبر والنصر".

واعتبر السيد الحوثي أنّ "المتغيرات على كلّ المستويات هي لصالح الثابتين وستتجلّى أكثر في المستقبل"، مشيراً إلى أنّ "تصعيد العدو لاعتداءاته يعكس فشله وإفلاسه أمّا محور المقاومة فيزداد قوة وثباتاً".

وشدد على أنّ "ثباتنا في التصدي للعدوان جزء من التزامنا على كل المستويات"، داعياً الشعب اليمني إلى "المزيد من الصبر والإيمان بالنصر على كلّ ما يرتكبه الأعداء من جرائم تعكس هزيمتهم".


مقالات وأخبار مرتبطة

عاجل