حب الله يلتقي وفدا قياديا من الجبهة الشعبية القيادة العامة

الثلاثاء 26 تشرين الأول , 2021 04:18 توقيت بيروت لـبـــــــنـان

الثبات ـ لبنان

استقبل مسؤول العلاقات الفلسطينية النائب السابق الحاج حسن حب الله في مبنى المجلس السياسي لحزب الله وفدا قياديا من الجبهة الشعبية – القيادة العامة برئاسة مسؤول الجبهة وعضو المكتب السياسي أبو كفاح دبور وأعضاء الإقليم محمد العينين وموسى صبري وسلمان عبد الهادي بحضور معاون مسؤول العلاقات الفلسطينية الشيخ عطاالله حمود وقد جرى البحث في آخر المستجدات الفلسطينية والمخيمات .

أبو كفاح دبور أكد وقوف الجبهة إلى جانب حزب الله والمقاومة ودورها المحوري في مواجهة المشروع الأميركي وعملائه  والحصار الاقتصادي والمالي المفروض على لبنان وسوريا، شاكرا حزب الله والجمهورية الإسلامية على اليوم الصحي الذي إقامته لجنة دعم المقاومة في فلسطين بالتنسيق مع الهيئة الصحية الإسلامية ولجان العمل بالمخيمات  في كل مخيمات لبنان في ذكرى المولد النبوي الشريف وأسبوع الوحدة الإسلامية .

وتناول البحث أخر التطورات على صعيد القضية الفلسطينية لاسيما انتفاضة الأسرى البواسل بعد اعتقال أسرى النفق الستة وإضراب معظم الأسرى عن الطعام داخل سجون الاحتلال وما حققته إرادة الأحرار من انتصار على السجان وحي اللقاء أهلنا المنتفضين في القدس وحي الشيخ جراح وسلوان وأهلنا المقاومين في الضفة وال 48 وعلى ارض فلسطين المحتلة.

وأدان اللقاء الاعتداءات الصهيونية على المسجد الأقصى ونبش قبور العلماء والشهداء المجاورة له والاستفزازات التي ينفذها المستوطنون خصوصا لجهة باب المغاربة بحق المقدسيين والمصلين ومنعهم من الوصول إليه  .

وفي الختام أكد المجتمعون على وحدة فصائل المقاومة الفلسطينية في مواجهة الاحتلال كما أكدوا على الوحدة بين جميع مكونات الشعب الفلسطيني داعين إلى تفعيل لغة الحوار واحترام الحريات العامة  واعتماد خيار المقاومة في سبيل تحرير الأرض وحق العودة .


مقالات وأخبار مرتبطة

عاجل