ليفربول يتحضر لمفاجأة إدارة ريال مدريد

الثلاثاء 14 نيسان , 2020 01:11 توقيت بيروت رياضة

الثبات ـ رياضة

أفادت تقارير صحافية إنكليزية، أن إدارة ليفربول تُحضر مفاجأة صادمة لرئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز والمدرب زين الدين زيدان، ردا على محاولات نقل المهاجم السنغالي ساديو ماني من “أنفيلد روود” إلى “سانتياغو بيرنابيو” في سوق الانتقالات الصيفية القادمة.

ومنذ توقف النشاط الكروي بسبب جائحة كورونا، عادت الصحف المحسوبة على ريال مدريد، لوضع أسد التيرانغا في جملة مفيدة مع ملوك العاصمة الإسبانية، باعتباره المهاجم المتعدد الاستخدام المثالي، الذي يبحث عنه زين الدين زيدان ورئيس النادي منذ رحيل الهداف التاريخي كريستيانو رونالدو.

وقالت صحيفة “ذا صن”، إن الإدارة الأمريكية المستحوذة على أحمر الميرسيسايد سترد الصاع صاعين للوس بلانكوس حال نجح الأخير في إغراء ساديو ماني بقميص الميرينغي، وذلك باستهداف مهاجم باريس سان جيرمان كيليان مبابي، المرشح فوق العادة ليكون “غالاكتيكوس” العقد القادم.

وبحسب نفس التقرير، فإن متصدر البريميرليغ قبل تأجيل النشاط لأجل غير مسمى ينتظر حوالي 150 مليون جنيه إسترليني من صفقة انتقال ماني إلى الريال، على أن يُضاف لهذا المبلغ قرابة الـ 100 مليون أو أقل من نفس العملة، لإقناع رجل الأعمال القطري ناصر الخليفي بالتخلي عن أفضل لاعب فرنسي، ردا على طمع العملاق المدريدي في أفضل لاعب أفريقي.

وشكك المصدر في صحة التصريحات التي أدلى بها المدرب الألماني يورغن كلوب مؤخرا، عن وجود مشاكل مادية في النادي، حيث أكدت الصحيفة أن الأوضاع تغيرت بعد ثلاثية العام الماضي “دوري أبطال أوروبا، كأس السوبر الأوروبية وكأس العالم للأندية”، بالإضافة إلى الحملة الاستثنائية على مستوى البريميرليغ هذا الموسم، وهو ما ساعد الإدارة على إبرام عقود رعاية جديدة ساهمت في إنعاش الخزينة بأرباح ومداخيل غير مسبوقة.

وفي الختام، أشار التقرير إلى أن الانتعاشة الاقتصادية التي ينعم بها ليفربول في حقبة كلوب الذهبية، قد ترجح كفته لحسم الصفقة على حساب الريال، بإغراء بطل العالم براتب أسبوعي يقدر بنحو 400.000 بعملة المملكة، ليعيد النظر حول مستقبله وهاجس تحقيق حلم الطفولة بارتداء القميص الملكي الأبيض من جديد، إلا إذا أصر على تحقيق هدفه ولو براتب أقل أو وافق على تمديد عقده مع الباريسيين لعامين أو ثلاثة تُضاف لعقده الحالي الممتد لمنتصف 2022.


مقالات وأخبار مرتبطة

عاجل