ولفرهامبتون يحدد لليفربول شرط الاستغناء عن خليفة محمد صلاح أو ساديو ماني

الثلاثاء 07 نيسان , 2020 02:15 توقيت بيروت رياضة

الثبات ـ رياضة

أفادت تقارير صحافية إنكليزية، أن مدرب ليفربول يورغن كلوب، ضاعف اهتمامه بجناح ولفرهامبتون أداما تراوري، تحسبا لرحيل محمد صلاح أو ساديو ماني في سوق الانتقالات الصيفية القادمة، لا سيما بعد تجدد الأنباء التي تربط مستقبل ثنائي هجوم الريدز بعملاقي الليغا ريال مدريد وبرشلونة.

وبحسب ما ذكرته شبكة “فوتبول إنسيدر”، فإن إدارة الذئاب على استعداد لترك ابن أكاديمية يذهب إلى “أنفيلد روود” الموسم القادم، لكن بشرط غير قابل للنقاش أو الجدال وهو الحصول على 70 مليون جنيه إسترليني، بخلاف المتغيرات نظير ما سيقدمه صاحب الـ24 عاما مع الريدز طوال فترة عقده.

في الوقت ذاته، أشار موقع “ليفربول إيكو” المقرب من النادي، إلى أن شرط الذئاب شبه التعجيزي، قد يُعّجل بانسحاب أحمر الميرسيسايد من الصفقة، تماما كما حدث مع مانشستر سيتي، الذي اضطر لإرجاء فكرة التوقيع مع لاعب ميدلسبره السابق، لمغالاة ناديه في سعره، وذلك في الوقت الذي تعاني فيه الأندية من ضائقة مالية غير مسبوقة بسبب الخسائر الفادحة الناجمة عن تفشي وباء كورونا.

وتطور أداء تراوري بشكل مذهل منذ انتقاله من البورو إلى ولفرهامبتون الموسم الماضي مقابل رسوم بلغت حوالي 18 مليون بعملة المملكة المتحدة، وخلال هذه الفترة، تمكن من تسجيل سبعة أهداف وقدم كذلك 13 تمريرة حاسمة من مشاركته في 79 مباراة، منهم ستة أهداف هذا الموسم، لتتكالب عليه الأندية الكبرى في البريميرليغ في الآونة الأخيرة.

وبدأ لاعب منتخب إسبانيا للشباب سابقا، مسيرته الكروية مع أكاديمية البلو غرانا، إلا أنه لم يشارك مع الفريق الأول سوى مرة واحدة في 2013-2014، ليحط الرحال إلى بلاد الضباب عام 2015 عبر بوابة أستون فيلا، ومنه انتقل إلى ميدلسبره ومن ثم ناديه الحالي.


مقالات وأخبار مرتبطة

عاجل